- الإعلانات -

المولد النبوي الشريف

426

يقول الله تبارك وتعالى في القرءان الكريم: ( لَقَد جَاءَكُمْ رَسُولٌ مِّنْ أَنفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيكُم بِالمُؤمِنِينَ رَءُوفٌ رَّحيمٌ) التوبة / 128.

تطل على المسلمين في الثاني عشر من ربيع الأول من كل سنة ذكرى عطرة طيبة، ألا وهي ذكرى مولد حبيب الحق وخير الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

إنه رسول الله صل الله عليه وسلم الذي زكى الله به نفوس المؤمنين وطهر به قلوب المسلمين وجعله رحمة للعالمين وحجة على الخلائق أجمعين صلوات الله وسلامه عليه أبدا إلى يوم الدين.

 

بحلول ذكرى سيد الخلق محمد صلّ الله عليه وسلم أعددنا صفحة خاصة بتلك المناسبة العظيمة تحتوي على أوراق عمل ورسومات للتلوين والسيرة النبوية والأفلام واناشيد كما تحوى الإذاعة المدرسية.

Module cannot be rendered as the requested content is not (longer) accessible. Contact the administrator to get access.

عبارات تهنئة خاصة بالمولد النبوي الشريف

– رشة عطر محمدية… وسلة حلوى فاطمية…. وعقد لؤلؤ هدية… بمناسبة ذكرى مولد سيد البشرية… محمد صلى الله عليه وسلم.

– يا مولداً قد حوى عزاً وإقبالاً… بطلعته يبلغ المشتاق آمالاً… نهنئكم بالذكرى العطرة… لمولد النبي المجتبى… والحبيب المصطفى… سيد الأولين والآخرين… حشرنا جميعاً في زمرته… وأوردنا حوضه، ورزقنا محبته وشفاعته.

– قلبي وقلبك كله إحساس.. بحب محمد صلى الله عليه وسلم نرفع الرأس، وبمولده نهني أعز الناس.

– المولد النبوي الشريف عليك أفضل الصلاة والسلام يا سيدي يا رسول الله، شفيعنا وحبيبنا محمد بن عبد الله، هيا نُصلي عليه (صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم) كل عام وأنتم بألف خير.

– ملأت الكون يا طه سروراً… وفاحت ذاتك المثلى حبوراً… لقد زِنت الدنا عطراً ونوراً…. وقد أسقيتها ماءً طهوراً.

عبارات تهنئة خاصة بالمولد النبوي الشريف

أفلام عن السيرة النبوية

أناشيد عن السيرة النبوية

- الإعلانات -